بالصور.. تصاميم معمارية «فريدة» - فندق ياس بالإمارات -

بالصور.. تصاميم معمارية «فريدة»

 - فندق ياس بالإمارات العربية المتحدة -

بالصور.. تصاميم معمارية «فريدة» - فندق ياس بالإمارات العربية المتحدة -crowne plaza abu dhabi - yas island
بالصور.. تصاميم معمارية «فريدة» - فندق ياس بالإمارات العربية المتحدة -crowne plaza abu dhabi - yas islandقد يكون هذا الفندق الوحيد من فئة الخمس نجوم في العالم، الذي يستقّر على حلبة سباقات الفورمولا واحد؛ ونصفه مبنيّ على اليابسة والنصف الآخر فوق المياه بتصميم هندسي جميل. إضافة إلى أنّه الموقع المناسب لمشاهدة سباقات الفوروملا واحد كل عام، يتميّز "ياس فايسروي" بتصميمه الخارجيّ الشبكي الذي هو عبارة عن هيكل فولاذي منحني الأضلاع بطول 219 متراً تغطّيه ألواح زجاجية؛ هيكل يلتف حول البرجين اللذين يربط بينهما جسر يمرّ فوق حلبة سباقات الفورمولا واحد. يبلغ عدد الألواح الزجاجية ذات الألوان المتغيّرة 5096، علماً أنّ نظام الإضاءة يوفّر إمكانية بثّ أشرطة مرئية تُنتج  تأثيرات بصرية عاكسةً الأضواء الملوّنة في الأفق  والبحر والطبيعة الصحراوية المجاورة. 
بالصور.. تصاميم معمارية «فريدة» - فندق ياس بالإمارات العربية المتحدة -crowne plaza abu dhabi - yas islandيتميز فندق ياس ڤايسروي أبوظبي بتصميم فريد من نوعه، إذ يقع نصفه على اليابسة والنصف الآخر على البحر، ويضم 11 مكان لتناول الطعام وصالة وغرف حديثة مع الإضاءة الملونة وخدمة الإنترنت المجانية، ويوفر إطلالة مباشرة على حلبة فورميلا 1.
تتميز الغرف الأنيقة في فندق ياس ڤايسروي أبوظبي بجهاز تلفزيون بشاشة إل سي دي وقاعدة للآي بود ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف.
يمكن للضيوف في فندق ياس ڤايسروي أبوظبي الاستمتاع بالترفيه المسائي في الموقع، ويقدم الـ 11 مطعم والصالة مأكولات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الخيارات المتوسطية الفاخرة والباستا الايطالية المصنوعة منزليًا وأصناف جنوب شرق آسيا والوجبات الخفيفة بجانب المسبح والتبان الياباني.
بالصور.. تصاميم معمارية «فريدة» - فندق ياس بالإمارات العربية المتحدة -crowne plaza abu dhabi - yas islandتم تصميم السبا على شكل حمام تقليدي ويشمل مسبحين على السطح يوفران إطلالات على مشهد غروب الشمس.
يتصل فندق ياس ڤايسروي أبوظبي بالبر في أبو ظبي بواسطة جسر، حيث يبعد مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي، ومسافة 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة أبوظبي. ويقع كل من ملعب الغولف المكون من 18 حفرة وياس مول على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق.
جزيرة ياس هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالمنتزهات الترفيهية والترفيه والاسترخاء.
مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في أبو ظبي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.
صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في أبو ظبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة. 
 بالصور.. تصاميم معمارية «فريدة» - فندق ياس بالإمارات العربية المتحدة -crowne plaza abu dhabi - yas island
التالي
السابق
أنقر لإضافة تعليق

0 التعليقات: